U3F1ZWV6ZTIxMjc3MDc1NTYzMTAzX0ZyZWUxMzQyMzQxOTExMjEzNg==

الارز البسمتي علي اصوله




أحب الأرز بشدة ولكن تجنبته بسبب مشاكل النظام الغذائي أو الكربوهيدرات؟ لكن هذا البديل سوف يحقق رغباتك في الحصول على الأرز بأشهى الطرق.

نعم إنه الشكل غير المطحون وغير المكرر وغير المعالج من الأرز الأبيض.

إنه الخيار الصحي الخالي من الغلوتين والذي سيساعدك على تلبية جميع متطلباتك الغذائية دون المساس بالذوق والنظام الغذائي.

مجرد إزالة الهيكل الخارجي من نواة الأرز هو هذا التنوع من الأرز الذي يحتوي على طبقة من النخالة.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، اكتسبت شعبية ولها مكان مخصص على الرف في العديد من المطابخ. لقد أصبح اختيار كبير لأولئك الذين يدركون الصحة واللياقة البدنية. ومع ذلك ، الطبخ الأرز البني هو عملية تستغرق وقتا طويلا. وعلاوة على ذلك ، يفترض الناس أن كونه خيارًا صحيًا ، فإن الأرز البني ذو مذاق ممل.

في عالم اليوم سريع الخطى ، حيث يركض الناس على مدار الساعة ، فإن الأرز البني العادي الذي يستغرق 60 دقيقة للطهي يجعل الناس يتخطون ذلك. يمكن للطهي بسرعة أن يساعد في العديد من الطرق ويمكن أن يكون مدخرًا للوقت من خلال الطهي فقط في 15-20 دقيقة.

ومع ذلك ، فهو يختلف قليلاً عن الأرز البسمتي البني بطرق أخرى معينة أيضًا. انها طويلة ، رقيق بالمقارنة مع نسيج طري من الأرز البني العادي.

تزرع في سفوح جبال الهيمالايا ، ولها نكهة مميزة من المكسرات والجوز. هذه الحبوب الطويلة جداً أخف من الأرز البني العادي.

إلى جانب اختيارك من الخضراوات المفضلة واندفاعة من التوابل والريثا كحانة نبيذ ، يمكن أن يكون الأرز البني بمثابة وجبة غنية بالبروتين والألياف.

بدن الجانب ومحتوى النخالة في الأرز البني يساعد على الهضم. اكتسب شعبية في وقت متأخر بسبب محتواه المغذيات الغنية التي توفر احتياجات الجسم الأساسية مثل الثيامين والبوتاسيوم والألياف والمغنيسيوم.

معدل السكر في الدم المنخفض يساعد على فقدان الوزن وحتى خيار صحي لمرضى السكر.

هناك الكثير من الناس الذين يجدون صعوبة في التمسك بالأرز البني بسبب مذاقه المتنوع.

فيما يلي وصفة لذيذة من الأرز البني المملح بخمس خطوات فقط ، والتي ستجعلك تتبادل من الأرز الأبيض إلى الأرز البسمتي العضوي بسهولة.

ملاحظة: تحقق من الملصق واختر الأرز البسمتي البني حسب تفضيلاتك. هذا هو الخيار الأفضل ويحتفظ بجميع العناصر الغذائية للقمح.

قبل المضي قدمًا في جزء الطهي ، اغسله جيدًا ولأرز كوب واحد قد تحتاج إلى إضافة ثلاثة أكواب من الماء.

محضرات:

2 كوب بسمتي بني

1 حبة بصل مفرومة ، 1 حبة مفرومة

2 فليفلة مفرومة فرماً ناعماً

1 بصل أخضر للتزيين

نصف كوب من البازلاء الخضراء

معجون:

خذ ما بين 2-3 فلفل أخضر ، فلفل أحمر مجفف ، قطعة صغيرة من الزنجبيل ، حفنة من أوراق الكاري وسيقان أوراق الريحان وعدد قليل من أوراق النعناع. قم بإخراجه حتى يصبح عجينة بعد إضافة كمية قليلة من الماء.

وصفة:

صب 6 أكواب من الماء في وعاء ، أضف القليل من الملح حسب ذوقك وأضف كوبين من الأرز البسمتي البني. عصرنصف ليمونة واتركها حتى تغلي حتى تنضج. إزالة الماء الزائد مرة واحدة المطبوخة ولكن قليلا بحزم. تأكد من أن الأرز لا يتحول إلى طري. بعد إجهاد الماء الزائد ، اسمح للأرز بالاستقرار بمفرده.

على الجانب الآخر ، خذ جميع الخضروات باستثناء البصل في وعاء وقم بإضافة الماء. اترك الخضروات تغلي حتى تنضج ولكن صلبة إلى حد ما. ثم يصفى الماء الزائد.

في هذه الأثناء ، سخني مقلاة غير لاصقة وأضيفي الزيت. مقلي البصل حتى يتحول لونه بنفسجي.

أضف قرنفل في شكل مسحوق ، قرفة قرصة واثنين من قرن الهيل. يُضاف العجينة ويُحرَّك المزيج لمدة دقيقتين تقريبًا. أضف الخضار المسلوقة وأطفئ اللهب. يُضاف الأرز ويُمزج بيد فضفاضة. أضف الملح حسب الذوق والليمون إذا لزم الأمر.

لأغراض التزيين ، أضيفي نكهة الليمون والكزبرة. يُقدّم الأرز مع قطع من الصلصة المنعشة في الطبق أو يُقدّم مع اللبن الرائب لتذوق اللذيذ معلومات غذائية:

لكل 100 غرام خدمة

81 سعرة حرارية ، 1.9 ٪ بروتين و 1.2 ٪ دهون.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة