U3F1ZWV6ZTIxMjc3MDc1NTYzMTAzX0ZyZWUxMzQyMzQxOTExMjEzNg==

المشروب السحري لمسح البطن والتخلص من الكرش

   يعاني الكثير من مشاكل السمنة  خاصة الكرش وهناك العديد من مشروبات التخسيس تعرف على سر المشروب السحري لمسح البطن .

يعتبر اغلب من يبحث عن سر المشروب السحري لمسح البطن وازالة الدهون المتراكمة في الكرش  هم النساء خاصة ربات البيوت تعرف في موقع اكلات جديده علي  افضل مشروبات تخسيس لمسح دهون البطن  المتراكمة  .

يعتقد البعض أن المشروب السحري لمسح البطن يحتوي على تركيبات كيميائية وهذا اعتقاد خاطئ تماما لأنه مشروب طبيعي جدا

المشروب السحري لمسح البطن

مشروب سحري لازالة الكرش خلال يومين فقط :

للأمانة العلمية دعكم من العناوين البراقة الخادعة مثل مشروب سحري للتخسيس خلال يومين فقط فإن كنت تبحثين عن طريقة صحيحة للتخلص من الدهون المتراكمة في البطن بشكل طبيعي لابد من اتباع حمية غذائية صحيحة مع استخدام المشروب السحري لمسح البطن .

سنقدم لكم افضل مشروب تخسيس سحري لمسح البطن ساعد بشكل كبير على تفتيت  دهون الكرش ومسح البطن بصورة طبيعية .

شراب التوت البري :

يعتبر مشروب التوت البري من المشروبات الهامة عشان  التخسيس فهو يساعد على التخلص من السمنة والترهلات ويستعمل لمسح دهون  البطن  يمكنك تناوله بشكل منتظم للتخلص من الوزن الزائد .

مشروب البطيخ :

يعمل البطيخ على انقاص الوزن والكرش  والوصول لجسم رشيق شي تمسح البطن مسح ويحتوي على المعادن وايضا الدهون الغير مشبعة بالاضافة الى فيتامين A وفيتامين B.

مشروب الجزر السحري :

هذا المشروب مميز جدا وله فوائد عديدة فهو يعمل علي نقص نسبة السكر في الدم إلى الوضع الطبيعي وايضا التعزيز من صحة القلب  لأنه يحتوي علي فيتامين A و فيتامين K وفيتامين C وفيتامين B  وكمية الألياف الموجودة به تعمل على تعزيز عملية الهضم  لمسح البطن ويفضل شربه قبل النوم لتحصل على نتائج رائعة .

شرب الماء :

من المؤكد انه مشروب هام  فهو سر الحياة  وله فوائد لا حصر لها مثل . 

يستخدم المشروب  لحرق دهون البطن بصورة غير مباشرة لان عند تناول كميات كبيرة من المياه تمتلئ المعدة وهذا يجعلك تتوقف عن الطعام .

لذلك شرب كوب ماء قبل الاكل يجعلك تتحكم في كمية الطعام التي تأكلها وبالتالي تقلل السعرات الحرارية . 

شرب المياه قبل ممارسة الرياضة يمد الجسم بالطاقة و محفز فعال لمسح دهون البطن حتى أثناء الجلوس .

يعمل الجسم على تسخين حرارة الماء داخله مما يؤدي لحرق سعرات حرارية بشكل كبير .

تناول مشروب  الماء يعمل على تخلص الجسم من السموم وبالتالي يعمل الجهاز الهضمي بصورة طبيعية فيتم حرق دهون البطن وإنقاص الوزن الزائد .

مشروب الشاي الاخضر والزنجبيل :

يحتوي الشاي الأخضر على مواد تزيد عملية الأيض وهي الكاتيكين catechins والكافيين Caffeine وهم يعملون على حرق الدهون المتراكمة  والسعرات الحرارية من 70 الي 100 من السعرات في اليوم .

المكونات :

  • كيس من الشاي الأخضر .
  • ملاعق من الزنجبيل المطحون .
  • كوب ماء .

طريقة التحضير :

نضع المياه على النار ويضاف لها الزنجبيل حوالي 5 دقائق حتى يغلي المشروب .

نضيف الشاي حتى ينقع حوالي 4 دقيقة .

نقوم بتحلية المشروب نصف ملعقة من العسل .

مشروب الطماطم والنعناع لمسح البطن :

مشروب الطماطم غني بفيتامين C وهو محفز سحري لعملية الأيض لذلك يستخدم  لمسح دهون البطن أو الكرش والتخلص من السمنة بالإضافة لبعض انزيمات الـ Lycopene وهذا يفتت الدهون المتراكمة في منطقة البطن  يستطيع هذا المشروب السحري لحرق 2800 سعرة حرارية أسبوعيا . 

المكونات  :

  • اوراق النعناع الاخضر .
  • نصف كوب من قطع الطماطم .

 تحضير المشروب السحري :

نقوم بوضع هذه المكونات في الخلاط وبعد  خفقهم جيدا الى الثلاجة . 

ومن الأفضل تناول هذا المشروب السحري على الريق لمدة ثلاثة أشهر . 

مشروب خل التفاح :

يتميز هذا المشروب السحري بفوائد عديدة خاصة يستخدم للقضاء على السمنة وايضا لمسح الدهون في البطن أو الكرش والخصر خلال أسبوع .

يمكنك تحضير هذا المشروب  بإضافة كوب ماء ملعقة خل التفاح و 5 قطرات عصير الليمون .

الشوكولاتة الداكنة :

يصنف هذا المشروب على أنه سر من اسرار التنحيف والقضاء على دهون الكرش المزعجة ويجب استخدامها بدون سكر حتى لا تكون النتائج عكسية لأن للسكر سعرات حرارية عالية لذلك احرص على تناول مشروب الشيكولاتة السحري لحرق دهون الجسم .

مشروب الكمون والبابونج :

فوائد الكمون والبابونج لاحصر لها ومن اهمها يخلص الجسم من السموم  القدرة علي  القضاء علي الدهون  والحصول على جسم نحيف ورشيق ويمكن ان تضيف لهذا المشروب السحري الليمون .

 ضع قدر ملئ بالماء وبعد ان يغلي نضيف ملعقة كمون واخري من البابونج وبعد أن تغلي المقادير يمكنك تناول هذا المشروب ويفضل قبل النوم  .

مشروب الكيوي السحري :

مشروب الكيوي

يجهل الكثير من الناس فوائد فاكهة الكيوي ومن أبرز هذه الفوائد مثل البوتاسيوم والألياف الغذائية المهمة للجسم وهذه العناصر تعمل على مسح دهون البطن المزعجة التي تتراكم وتسبب الكرش .

يمكنك تحضير مشروب الكيوي وتضيف له ورق السبانخ و3 حبات كيوي وليمونة  وبذور الكتان ونصف حبة برتقال .

مشروب الخيار :

هذا المشروب أيضا من أفضل الحلول لمسح دهون البطن العنيدة في فترة سريعة والقضاء علي السمنة نظرا لأنه ملئ بالألياف والعناصر الغذائية الطبيعية التي تعمل علي زيادة الشعور بالشبع وبالتالي يقلل من الافراط بكميات الأكل المعتادة اضافة لذلك تطهير الجسم من السموم .

يمكنك تحضير هذا المشروب مع المكونات التالية ملعقة صبار .عصير ليمون ملعقة من البقدونس الأخضر وملعقة من الزنجبيل ونقوم بفرمه داخل الخلاط ونضيف الماء لهذا المشروب السحري .

لمسح البطن والدهون المتراكمة إليك هذه المشروبات وطارد السموم من الجسم ويجب استخدام حمية غذائية منتظمة قدر المستطاع وممارسة الرياضة بشكل مستمر .

مشروب الكمون والعسل :

عندما تعصر نصف ليمونة في كوب ماء مغلي فانك تحصل علي ألياف البكتين ومضادات الاكسدة ومن الافضل تناول هذا المشروب على الريق قبل الإفطار يمكنك من حرق دهون البطن وتطهير المعدة من السموم بالإضافة إحساسك بالشبع  

نقوم بنقع الكمون ملعقة صغيرة من الكمون حوالي 12 ساعة ليلا وفي الصباح نقوم بغليها حوالي 10 دقائق .

ومن فوائد هذا المشروب السحري سعرات حرارية منخفضة يحارب الكوليسترول الزائد ينظم السكر في الدم يحسن التمثيل الغذائي ويفضل تناوله مرتين يوميا لتحصل على أفضل نتيجة لمسح دهون البطن.

مشروب لمسح البطن في أسبوع :

من افضل المشروبات ذات النتائج السريعة المحفزة لتفتيت دهون البطن او الكرش بدون رجيم مشروب الليمون لكل لتر ماء ليمونة يكفي تناول هذا المشروب مرة واحدة يوميا على الريق قبل الإفطار .

مشروب لمسح البطن قبل النوم :

تناول مشروب  عصير الليمون والشاي الأخضر قبل النوم يساعدك على لمسح دهون البطن بالإضافة شاي الهندباء فهو يعمل علي تحسين عملية الهضم والتخلص من احتباس السوائل ومشاكل الجهاز الهضمي مثل حرقة المعدة وانتفاخ البطن لذلك يساهم في حرق الدهون بشكل كبير.

مشروب الشمر :

الشمر من المشروبات الغنية بالمعادن والألياف ومضادات الأكسدة لذلك يساهم في تنحيف البطن من الدهون وانقاص الوزن الزائد .

يمكنك نقع ملعقة صغيرة في ماء ساخن حوالي 12 ساعة وتناوله في الصباح قبل الافطار ليس بشرط تناول هذا المشروب ساخن ويفضل تناوله مرتين في اليوم .

مشروب لتخسيس البطن سالي فؤاد :

لمسح البطن وفقدان الوزن الزائد خلال أيام اليك المشروب السحري من سالي فؤاد وايضا لتحسين عملية الهضم والتمتع بجسم رشيق خالي من ترهلات الكرش والجناب المزعجة .

المكونات :

  • ملعقة من الشاي الأخضر 
  • 10 قطرات من فيتامين ج.
  • ملعقة من عصير الليمون.
  • ملعقة من الشاي الأخضر.
  • لتر ونصف ماء مغلي .
  • ملعقة من الزنجبيل المطحون
  • ملعقة صغيرة من القرفة
  • ملعقة من خل التفاح.

تحضير المشروب :

نضيف للماء المغلي الزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر .

ونغطي الوعاء حوالي ربع ساعة ثم نضع قليل من المياه الباردة .

ثم نضيف فيتامين ح والليمون وخل التفاح .

تناولي هذا المشروب قبل الأكل بربع ساعة .

وبعد أن قدمنا المشروب السحري لمسح البطن يمكن أن يهمك هذا المقال
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة